الأحد، 6 يونيو 2021

ماذا يشبه النمل الأبيض؟

Share it Please

 كيف؟ ونصائح سريعة

ماذا يشبه النمل الأبيض؟

لست متأكدا كيف يبدو النمل الأبيض؟ فيما يلي كيفية تمييزهم عن النمل ووضع خطة لعلاج أضرار النمل الأبيض في منزلك.

ماذا يشبه النمل الأبيض

الصورة: istockphoto.com

س: ألاحظ بعض الحشرات التي تشبه النمل في منزلي. ومع ذلك ، لديهم خصائص مختلفة وأنا أتساءل عما إذا كانوا من النمل الأبيض. كيف يبدو النمل الأبيض حتى أتمكن من التعرف عليهم بشكل أفضل؟

ج: يوجد ما لا يقل عن 2000 نوع مختلف من النمل الأبيض في جميع أنحاء العالم ، حيث تعيش العديد من المستعمرات في التربة. يمكن أن يتواجد الآلاف حول أي منزل في هذه اللحظة. حوالي 40 نوعًا نشطًا في الولايات المتحدة.

يمكن أن يتسبب النمل الأبيض في أضرار جسيمة للممتلكات عندما يستقرون في المنزل أو العمل. هذه الظاهرة ، المعروفة باسم غزو النمل الأبيض ، هي عندما يتسلل النمل الأبيض إلى خاصية ويتغذى على المواد القائمة على السليلوز مثل الخشب.

يمكن أن يبدو النمل الأبيض مثل النمل الحفار ، حيث يمكن للنمل الأبيض التناسلي أن يكون له أجنحة وهياكل جسم متشابهة. إليك شكل النمل الأبيض وكيفية تمييزه عن الحشرات الأخرى.

احصل على استشارة مهنية
ابحث عن خبراء النمل الأبيض المرخص لهم في منطقتك واحصل على تقديرات مجانية بدون التزام لمشروعك.
+

عادة ما يتراوح طول النمل الأبيض بين-و-inch.

ماذا يشبه النمل الأبيض الطول

الصورة: istockphoto.com

هناك عدة أنواع مختلفة من النمل الأبيض ، ولكن أكثرها شيوعًا يتراوح طولها بين-و-inch. ينتشر النمل الأبيض الجوفي في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأصغر من أنواع النمل الأبيض الأخرى ، وينمو فقط إلى من البوصة. ومع ذلك ، لديهم مستعمرات أكبر من أنواع النمل الأبيض الأخرى.

يعيش نمل الخشب الجاف عادة في المناخات الاستوائية الدافئة مثل كاليفورنيا وفلوريدا وهاواي. يتراوح طول هذه النمل الأبيض بين و بوصة. تم العثور على النمل الأبيض فورموسان بشكل رئيسي في جنوب شرق الولايات المتحدة وهاواي. إنها تتجاوز بسهولة حجم مستعمرة أي نوع آخر من النمل الأبيض في أمريكا الشمالية ، مع وجود ملايين من النمل الأبيض في مستعمرة واحدة. عادة ما يكون طول النمل الأبيض الفورموزي من إلى بوصة.

النمل الأبيض له أجسام ناعمة وقرون استشعار مستقيمة.

هناك بعض التناقضات بين النمل والنمل الأبيض في جسم الحشرة. النمل الأبيض له أجسام ناعمة مع منطقة رأس صلبة مميزة مع فك قوي (الزوائد على فك الحشرة). يتم تثبيت رؤوسهم بهوائيات مستقيمة ، وعادةً ما يتم إرفاقها بخرز. من ناحية أخرى ، يمتلك النمل الطائر قرون استشعار مثنية.

لا تدع النمل الأبيض يغزو منزلك
اتصل بأحد المحترفين في أسرع وقت ممكن. احصل على تقديرات مجانية بدون التزام من متخصصي الإبادة بالقرب منك.
+

في حين أن أجسام النمل الأبيض سميكة ، إلا أن خصر النمل أكثر تحديدًا بين الصدر والبطن. للنمل الأبيض أيضًا نهاية حادة لبطنه بينما قد يكون للنمل طرف حاد يستخدمه للدفاع عن نفسه. أجنحة النمل الأبيض متساوية في الطول وعادة ما تكون بيضاء أو شفافة اللون. النمل الطائر له أجنحة أطول في الأمام وأجنحة أقصر في الخلف.

ماذا تبدو النمل الأبيض مثل ثلاث طبقات مختلفة

الصورة: istockphoto.com

يتراوح لونها من الكريم إلى البني المحمر.

يعتمد لون النمل الأبيض على نوعه وطبقته. العمال والجنود الجوفيون شاحبون أو قشدي اللون في أجسادهم ؛ ومع ذلك ، فإن العمال لديهم رأس أكبر يمكن أن يكون برتقاليًا أو كهرمانيًا. النمل الأبيض التناسلي الجوفي له أجسام داكنة اللون.

النمل الأبيض العامل في الخشب الجاف له أجسام بيضاء. النمل الأبيض الجندي من الخشب الجاف له أجسام معتمة ورأس برتقالي أو بني أكبر. النمل الأبيض للتكاثر في الخشب الجاف له أجنحة رمادية بأجسام بنية داكنة ورؤوس بلون الكهرمان.

النمل الأبيض العامل في Formosan له نفس اللون الأبيض مثل النمل الأبيض الجوفي وعامل الخشب الجاف. يشبه النمل الأبيض الجندي الفورموزي أيضًا النمل الأبيض الجوفي بأجسامه البيضاء ورؤوسه البرتقالية الكبيرة. يتراوح النمل الأبيض الذي يتكاثر به من لون شاحب إلى بني مصفر.

هناك ثلاث طوائف مختلفة: العمال والجنود والعائلة.

النمل الأبيض له ثلاث طوائف مختلفة داخل مستعمرته ، لكل منها غرضه الخاص. الألات هي النمل الأبيض التناسلي الذي يترك المستعمرة للتزاوج والبحث عن موقع تعشيش جديد. يغادر النمل الأبيض الذكر والأنثى المستعمرة ، عادة خلال مواسم الأمطار. بعد أن يجدوا مكانًا جديدًا ، ألقوا أجنحتهم وأخذوا إما منزلًا في التربة (النمل الأبيض الجوفي) أو يستخدمون الخشب لإنشاء عش (نمل أبيض من الخشب الجاف). ثم يشكلون مستعمرات جديدة داخل هذه المناطق.

العمال يشكلون غالبية النمل الأبيض في المستعمرة. عند تعريض الخشب المصاب ، فهذه هي النمل الأبيض الذي ستراه. لديهم أجسام ناعمة بلا أجنحة أو عيون. نظرًا لأنها ليست جزءًا من الطبقة التناسلية ، فهي عقيمة. يعتني العمال الأصغر سنًا بالشباب بينما يقوم العمال الأكبر سنًا ببناء العش وحفره ، وإنشاء الأنفاق ، والبحث عن الطعام.

يحمي النمل الأبيض المستعمرة ويهاجم الحيوانات المفترسة في المقام الأول. كيف يدافعون وكيف تبدو أجسامهم وفكهم السفلي يعتمد على النوع. يعتمدون على العمال في مصادر طعامهم. عادة ما تكون طبقة الجنود أصغر من الطوائف الأخرى.

ماذا يبدو النمل الأبيض مثل النمل الأبيض يأكل الخشب

الصورة: istockphoto.com

النمل الأبيض يأكل الخشب ، لذلك لن يلاحق طعامك.

في حين يشتهر النمل بقدومه إلى المنازل للحصول على الطعام وتناول مصادر البروتين والحلويات وفضلات الطعام ، فإن النمل الأبيض يهتم فقط بالمصادر القائمة على السليلوز ، بما في ذلك النباتات والخشب والورق. ومع ذلك ، فإن هذا يعني أيضًا أن النمل الأبيض يمكنه إنشاء أعشاش داخل جدران المنزل ، حيث يمكن أن تسبب قدرًا كبيرًا من الضرر. سوف يدخلون بشكل أساسي من خلال هذه النقاط الهيكلية للمنزل ومواد بناء العلف والعزل وأثاث الطعام.

حافظ على النمل الأبيض بعيدًا إلى الأبد
اتصل بالمحترف الأعلى تقييمًا. احصل على تقديرات مجانية بدون التزام من متخصصي الإبادة بالقرب منك.
+

إذا كنت تشك في حدوث ضرر للنمل الأبيض ، فضع خطة لمعالجة المشكلة.

هناك عدة طرق لتحديد ما إذا كان هناك ضرر للنمل الأبيض داخل الممتلكات. غالبًا ما يصدر النمل الأبيض صوت نقر يمكن سماعه من خلال الجدران ، أو قد يجد أصحاب المنازل أجنحة فضفاضة. قد يكون هناك أيضًا فضلات النمل الأبيض ، والتي تسمى frass ، يتم دفعها للخارج في منطقة مفتوحة لتنظيف الأعشاش.

يتيح النقر على الجدران أيضًا لأصحاب المنازل معرفة ما إذا كان هناك صوت أجوف ، مما يعني أن النمل الأبيض قد يكون قد أكل بالفعل كمية كبيرة من الجزء الداخلي من الجدار.

إذا كان أي مما سبق يبدو وكأنه موقفك ، فقد يكون لديك غزو النمل الأبيض. من الضروري الاتصال بأخصائي وتوظيفه في أسرع وقت ممكن لوقف الإصابة وتخفيف أي ضرر قد حدث بالفعل في المنزل.

ليست هناك تعليقات:

Blogroll

About